الرئيسية / الرجل و المرأة / ماهي طريقة الغزل التي يفضلها كل من الرجل والمرأة بحسب أبراجهم؟

ماهي طريقة الغزل التي يفضلها كل من الرجل والمرأة بحسب أبراجهم؟

الغزل هو إحدى الوسائل المهمة للتعبير عن الحب بين الرجل والمرأة, ولكل شخص منا أسلوب معين في الغزل يستهويه ويفضله عن غيره, لكن كيف يمكننا إكتشاف طريقة الغزل المفضلة للشريك؟ فهناك اشياء ليس من اللطيف السؤال عنها بشكل مباشر بل يجب علينا الإهتمام بكل تفاصيل من نحب حتى نصل بشكل غير مباشر للمعلومات الكاملة عنه بما يحب ومايكره, ومن ضمن الأبواب التي يمكنك من خلالها الدخول إلى شخصية من تحب وتعرف مفاتيح قلبه واسراره من خلالها هو برجه, لذلك سنساعدكم اليوم في هذه المهمة وكشف الستار عن الطريقة الأمثل التي يفضلها كل شخص حسب برجه من الرجال والنساء فتابعوا معنا مقالنا هذا.

الغزل الذي يفضله برج الحمل:

الرجل الحمل:

لمغازلة رجل الحمل يجب أن تتحدّيه أيّ بمعنى آخر عليكِ أن تلعبي دور صعبة المنال. غازليه بخفّة ثمّ قومي بالإنسحاب وستجدينه يقوم بالمستحيل للفوز بحبّكِ.فكثير من الرجل تستهويه المرأة التي يتعذب جداً في الوصول إليها فكلما تعذب أكثر كلما تعلق بها أكثر.

وكذلك عزيزتي الرجل الحمل يفضل المقاربات الجريئة وعليه يريدك أن تقومي بالخطوة الأولى. إن كان هدفك الحمل عليك الإبتعاد كلياً عن التردد والتعبير بكل صراحة عما تشعرين به. لكن كما قلنا كوني ثقيلة عليه فقط إبدئي بلمبادرة ثم أنسحبي وبمعنى أدق إرمي السنارة فإذا علق بالشباك ابتعدي شيئاً فشيئ فذلك سيقوم بفعل المغناطيس مع رجل الثور ,وأيضاً عليك إبلاغه وبالتفصيل المملة عن صفاته الرائعة والجذابة وعن عدم قدرتك على مقاومة سحره. وللغرابة فإن مخالفته الرأي بالنسبة إليه أجمل انواع الغزل لأنه يجد النقاشات مثيرة عاطفياً وجنسياً.

المرأة الحمل:

عزيزي الرجل إن مولودة برج الحمل تمتلك شخصية قويّة ومثابرة، لذلك تحب ان تسمع الغزل الذي يجعلها تشعر بأنها صعبة المنال هي الأخرى فكما يقول المثل الشعبي ” ماحدا أحسن من حدا”، أي أنها تحب الكلمات التي تدل على انه لا يمكن الحصول على قلبها بسهولة، تضعف المرأة الحمل كثيراً امام هذه الكلمات. فهذا الأسلوب  في الغزل يشعرها بقوتها وكبريائها.

الغزل الذي يفضله برج الثور:

الرجل الثور:

لمغازلة رجل الثور يجب أن تحرصي على أن تكوني قريبة منه جسدياً، أي على سبيل المثال حين تقولين شيئاً ظريفاً ومضحكاً، لامسي يده في الوقت نفسه وسيقع في شراككِ.

يجب أيضاً أن تعرفي عزيزتي أن الثور لا يبحث عن علاقات عابرة مؤقتة لذلك فهو يريد الإستمتاع بتلك الفترة التي تقومان خلالها بالتعرف على بعضكما البعض. يقدر الجمال ومتع الحياة لذلك قدمي له الكثير من الهدايا التي تكون جميلة وأنيقة وباهظة الثمن. أسلوب مغازلة الثور يجب أن يكون بطيئاً وثابتاً وكذلك يجب ان يكون جسدياً ومادياً فلا توفري أي وسيلة لديك لكسب قلبه إستعملي كل الطرق الممكنة.

المرأة الثور:

تتصف مولودة برج الثور بالخجل، فبالرغم من قوّتها الا انّها تضعف عند سماع اول كلمة غزل تقال لها.

تحب المرأة الثور ان تسمع كلمات الغزل التي تعبر عن جمال عيونها، فعندما يقول الرجل لها انه لم يرى مثل عيونها الجميلة من قبل، حتماً ستحمر خجلاً.فننصحك عزيزي الرجل بجمع كمية لابأس بها من الشعر الذي يصف العيون وفتنتها وسحرها لتطرب بها أذن شريكتك وترضي غرورها وكبريائها.

الغزل الذي يفضله برج الجوزاء:

الرجل الجوزاء:

يعشق رجل الجوزاء الغزل الذي يكون كتابياً أكثر من الغزل الذي يكون كلامياً، لذلك إحرصي على أرسال الرسائل الغزلية له من خلال تطبيقات المحادثات أو حتّى الرسائل التقليدية المكتوبة بخط اليد. هذا النوع من الغزل سيسحره من دون شك.

كما يجب عليك مغازلة عقل الرجل الجوزاء لأنه أسرع طريق الى قلبه. وذلك من خلال إظهار ثقافتك الواسعة وقدرتك على الإنخراط في أي مناقشة مهما كانت فالجوزاء سيكون بلا حيلة امام سحرك. فهو من الرجال الذين يؤمنون بأن جمال المرأة بعقلها أيضاً ولايقتصر على شكلها فقط , كما أنه يحب المغامرة والإبداع لذلك أي مبادرة تندرج في إطارهما ستجعله يعشقك.وسيكون هذا بمثابة له غزل من نوع اخر.

المرأة الجوزاء:

 كما أن رجل الجوزاء يهوى الكلام المميز الذي يخاطب العقل فكذلك المرأة الجوزاء, فتتميز مولودة برج الجوزاء بشخصية عقلانية، لذلك أسلوبها بالغزل مختلف عن غيرها فالجوزاء تحب ان تسمع كلمات الغزل التي تمدح تفكيرها وعقلها، والتي تعبر عن ذكائها. لهذه الكلمات تأثير إيجابي على المرأة الجوزاء، لأنها تزيدها قوّة وثقة بالنفس.فهي ليست كباقي النساء تعطي الأهمية الأكبر للشكل وتهمل العقل. 

الغزل الذي يفضله برج السرطان:

الرجل السرطان:

رجل السرطان يحبّ الغزل الواضح الصريح وذلك بأن تظهرين له أنّكِ موجودة من أجله وترغبين بصدق أن ترتبطي به. هذا النوع من الغزل هو إحدى نقاط ضعفه.

لكن إنتبهي فهو أيضاً حذر جداً ولن يسلمك قلبه بسهولة وعليه فإن جعله يخرج من قوقعته سيتطلب بعض الوقت. أسلوب الغزل الذي يروق للسرطان كما أسلفنا هو الاسلوب المباشر، والإهتمام به والخروج معه في مواعيد رومانسية والتعرف إلى شخصيته. ولا مشكلة من أساليب الغزل التقليدية فهي مثالية جداً مع السرطان.

المرأة السرطان:

أيها الرجل إن كانت فتاتك من مواليد هذا البرج فااعلم ان المرأة السرطان شخصية حسّاسة وعاطفية، وتعشق الإهتمام بمظهرها الخارجي كثيراً.فالشكل الانيق والطلة المميزة من ابرز إهتمامات المرأة السرطان

وعليه فإن أسلوب الغزل الذي تحبه مولودة برج السرطان هو الذي يمدح أناقتها، ومظهرها، وهذا النوع من الغزل بالذات يترك تأثيراً هائلاً في قلب المرأة السرطان.ويضمن لك امتلاك قلبها وعقلها معاً.

الغزل الذي يفضله برج الأسد:

الرجل الأسد:

رجل الأسد يتقن الغزل بطريقة محترفة إذ يملك شخصية ساحرة.  ولذلك لتأسري قلبه، يجب عليك عزيزتي أن تتفوّقي عليه في المغازلة من خلال التركيز على الذكاء، السحر والجاذبية في الغزل.فشريكك من الرجال الاذكياء ولاتستهويه الأشياء التقليدية والروتينية لذلك  يجب عليك إختيار إسلوب غزل مميز يليق برجل الاسد المميز.

القاعدة الأولى لمغازلة الأسد هي عدم الإكتفاء بأنصاف الحلول لان ذلك سيجعله يشعر بالإهانة. عليك منحه كل شيء فإهتمامك وتركيزك يجب أن ينصبا عليه وحده. أي جهد من قبلك للتواجد معه سيتم تقديره ومتعة مغازلته تكمن في أن كل ما تقومين بمنحه إياه سيمنحك هو إياه أيضاً بشكل مضاعف. قومي بإشباع غروره وسيمنحك قلبه.

المراة الأسد:

يصعب الإيقاع بمولودة برج الأسد بسهولة، فهي شخصية تحلّل وتفكّر كثيراً، وخصوصاً عندما يوجّه لها كلام الغزل فنادراً ما تصدقه. فهي ليست من النوع الساذج الذي يذوب امام الكلام المعسول كبقية النساء ,فهي تثق بنفسها جداً وتعرف قيمتها وبما انّها تتسم بالغرور وحب النفس، فأسلوب الغزل الذي يسحر المرأة الأسد هو الذي يشعرها بأنها الأميرة والملكة، وهذا الأسلوب يلفت نظرها ويزيدها غروراً.

الغزل الذي يفضله برج العذراء:

الرجل العذراء:

قبل محاولة التقرب أو مغازلة العذراء يجب الحرص على نظافتك الشخصية وطلتك الانيقة الجميلة لأن اكثر ما يكرهه هو قلة النظافة والطلات العشوائية. لمغازلة العذراء عليك إدعاء قلة الحيلة والطلب منه مساعدتك في امر ما.

وأصحاب برج العذراء نشيطون للغاية، يمكنك ملاحظة إشارات غزل متضاربة من العذراء، هم لا يجدون غضاضة في ذلك. إلا أن الإحساس بإشارات الغزل القادمة من العذراء أمر يسير جدًا، فيكفي ملاحظة إشارات الغزل المفصلة عندما يبدئون في التحدث عن تكوين إقامة علاقة وتكوين عائلة، وهي إشارات تجعلك متأكدًا من أن العذراء لديه نوايا عاطفية تجاهك ويرغب في أن تشاركه في تجربة معًا.

المرأة العذراء:

إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحر يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكنها تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة.ولكونها رومانسية جداً فالمرأةالعذراء تحب اسلوب الغزل اللطيف الذي يدغدغ مشاعرها بكل هدوء بين الفينة والأخرى.

الغزل الذي يفضله برج الميزان:

الرجل الميزان:

يعشق الموازنة بين الامور لذلك ان كان أسلوب غزلك مباشر أو عدائي فذلك سيجعله يشعر بالرعب لكن في المقابل حين لا تظهرين عاطفتك بقوة فسيظن بأنك لا تكترثين لامره. معضلة عليك تعلم فك رموزها. الميزان يريدك أن تعرفي تماماً ما الذي تبحثين عنه قبل محاولة التقرب اليه ويحتاج الى التطمينات بشكل دائم لانه يعاني من إنعدام الثقة بالنفس. أسلوب مغازلة الميزان بإختصار هو الرقي والاناقة.وينجذب رجل الميزان إلى الغزل الذي يتضمّن مبادرة رومانسية تجعله يشعر بأنّكِ تقدّرين شخصه ومهتمّة بعلاقتكما.

المرأة الميزان:

هي تحب السرعة، وتفضل أمير الأحلام الذي يتميز بالجمال والجاذبية مفتاح شخصيتها يكمن في أنها تبحث في زوجها عن صديق مطيع وصاحب جيد، وهي تميل إلى الحب الروحاني الرومانسي.أنثى الميزان تحب أسلوب الغزل الذي يعتمد وصف جمالها ومفاتنها لتشعر بقيمتها عندك ويتعزز لديها الشعور بالنفس.

الغزل الذي يفضله برج العقرب:

الرجل العقرب:

العقرب عاطفي ويريدك أن تكوني المبادرة، من الناحية الشكلية على الاقل. فحين يجعلك تظنين بأنك المسيطرة وبأنك تقومين بمغازلته سيكون في الواقع قد إستلم زمام الامور. يعشق السيطرة لدرجة أنك قد تشعرين بالإختناق لذلك إن كنت مستعدة لتحمل ذلك عليك أن تقومي بمغازلته وفق شروطه.

يتجاوب رجل العقرب مع الغزل الخفيف غير المبالغ به، المرح والمشاغب في الوقت عينه. هذا النوع من الغزل سيخطف قلبه من دون شك

المرأة العقرب:

إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات.

ولثقتها الكبيرة بنفسها فهي لاتهتم بالغزل كثيراً كباقي النساء وتكتفي بالأفعال التي تثبت الحب الحقيقي , لكن إن زدتها غروراً ببعض الغزل التي تشعرها فيك أنها ملكتك فلن يضر ذلك.

الغزل الذي يفضله برج القوس:

الرجل القوس:

أسهل طريقة لمغازلة القوس هي من خلال حس الفكاهة. لكن عليك الإبتعاد كلياً عن النمط السريع للعلاقات. قومي بمغازلته «بالتقسيط» على أن تكون خطواتك مخطط لها بشكل مسبق. أي مفاجئة تتضمن نشاطات في الطبيعة أو موعد رومانسي ستضمن لك قلبه.

كما يحبّ رجل القوس أن تغازليه بعفوية مطلقة وجرأة من دون التركيز فعلاً على الكلمات وانتقائها بشكل مثالي.

المراة القوس:

تاكد أنها صادقة عندما تحدثك عن مشاعرها نحوك، وأنها ستبذل كل جهدها لإسعادك، وأنها ستنفذ نصائحك بشرط ألا تجبرها أنت على ذلك.

أما عن الغزل  فهو جزء من طبيعة المرأة القوس وتملك الكثير من السحر والخدع لدعم أساليبها المتنوعة في الغزل. 

فمعهاستشعر بنفسك وبقيمتك ورجولتك وذلك لتفننها بكلمات الغزل المختلفة.

الغزل الذي يفضله برج الجدي:

الرجل الجدي:

عليك جعله يريد المزيد طوال الوقت. الجدي من الابراج التي تعيش حياتها وفق خطة ثابتة وأي فوضى جديدة ستزعجه. لذلك أسلوب الغزل معه يجب أن يكون بجرعات قليلة لا تتعارض مع روتينه الخاص.

ولمغازلة رجل الجدي عليكِ أن تعتمدي أسلوب التقارب الذي يُظهر له بأنّكِ طموحة ولديكِ أهداف في الحياة ستنجحين في تحقيقها. هو ليس غزل 100% إنّما رجل هذا البرج ينجذب إلى هذا الأسلوب.

المرأة الجدي:

لن تشعر معها بأن العمر يجري ستجد كما متدفقا من المشاعر والحب وستسلم لك زمام أمورها بعد أن تشعر بالأمان والاستقرار وتجد أنك ستقوم بدور الأب أيضاً..

أما بالنسبة للغزل فهي عاطفية جداً ولاتستطيع العيش بدونه وإن توقفت عن مغازلتها فستشعر معك بعدم الحب, الغزل الذي تفضله أنثى الجدي هو الذي يشعرها بأنها المرأة المثالية التي لايمكنك الإستغناء عنها والذي تمدح  فيه شخصيتها وليس فقط شكلها.

الغزل الذي يفضله برج الدلو:

الرجل الدلو:

عليك أن تتمكني من التواصل معه فكرياً كي تتمكني من مغازلته. الخدع التي تنفع مع جميع الأبراج الاخرى ستفشل مع الدلو. يحتاج الى العفوية والذكاء والإبداع لذلك عليك أن تعتمدي هذه المقاربات. تذكري بأن الدلو يملك شخصية متميزة ومختلفة لذلك فإن مقاربتك يجب أن تكون كذلك أيضاً.

أفضل طريقة لمغازلة رجل الدلو هي من خلال إظهار الذكاء والحنكة وتميّزكِ عن الآخرين. هذا النوع من الغزل غير المباشر يعشقه رجل هذا البرج ولا يستطيع أن يقاومه

المراة الدلو:

إنها تثق بشكل كبير فيمن تحب،وتعرف قيمته جيداً وبالمقابل تحب هي الاخرى كثيراً أن تشعر بقيمتها في نظر من يحبها وهي تعتبر أن الحب يجب أن يترجم إلى كلمات دائماً ولاتعترف أبداً بأن الظروف والاعتياد على الطرف الاخر ينهي الغزل والكلام الجميل بين الزوجين, لذلك لو بلغت عشرون سنة من الزواج لن يفقد الغزل قيمته عندها.

الغزل الذي يفضله برج الحوت:

الرجل الحوت:

الحوت يحب الحب وهو يعيش ليرضي الاخرين. ستجدينه يكتشف ما الذي تريدينه قبل أن تقومي بإكتشاف ذلك عن نفسك. الغزل الخاص بالحوت هو الإنسجام التام معه خطوة تلو الخطوة. تركيزك يجب أن يكون على المبادرات الرومانسية التي تتضمن الكثير من الإبداع.

ورجل الحوت يملك مخيلة فنية، لذلك أسلوب الغزل الذي يأسر قلبه هو الذي يتضمن الشعر، الرومانسية والكثير الكثير من المشاعر والحب. لذلك لا تتردّدي في اعتماد هذا النوع من الغزل لتأسري قلبه وتفكيره.

المرأة الحوت:

تستطيع أن تخفف عمن تحب مهما كانت تحمل من هموم الدنيا؛ حيث تحول حزنه إلى ابتسامة بفعل حنانها ونعومتها وخفة دمها؛ فهي مرحة تحب الضحك وتكره الحزن، وهي ماهرة في إزالته بسرعة.

والمرأة الحوت طفلة تحب الغزل والدلال والاهتمام بكل أشكاله وأساليبه, وهي كريمة في الغزل جداً فإن أثنيت عليها بكلمة غزل واحدة ستمطرك بوابل من كلمات العشق والغزل وتتفنن بإظهار حبها وحنانها.

وأخيراً يمكننا القول أن الغزل هو مرادف للحب فلايمكن لاحد أن يحب دون أن يظهر عليه  علامات هذا الحب وتبدأ كلمات الغزل بالتفلت منه رغماً عنه, لاتبخل على من تحب بأجمل العبارات فالكلمةالجميلة تحيي الأرواح وتفتح الافاق وتثبت أواصر الحب والغرام.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف تقنعين حبيبك بالعودة اليكِ؟ برجه يخبرك ذلك

كيف تقنعين حبيبك بالعودة اليكِ؟ برجه يخبرك ذلك

كيف اقنع حبيبي من برج الحمل بالعودة الي: في حال كان الحبيب السابق من برج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *